Loading..

الإستثمار العقاري والإنطلاقة الناجحة لمشروعات القاهرة الجديدة

 تعد العاصمة الإدارية الجديدة ومنطقة التجمع الخامس وحي الشيخ زايد أحد أبرز المشروعات السكنية الجديدة المقامة في مصر خلال العشر سنوات الأخيرة، فقد جاءت الحاجة إلى إنشاء مناطق سكنية جديدة نظرًا لازدحام المناطق السكنية بالقاهرة مثل منطقة وسط البلد وغيرها، حيث أكد نجاح المشروعات السكنية الجديدة في مصر على ازدهار الإستثمار العقاري والإنطلاقة الناجحة لمشروعات القاهرة الجديدة. 

 

أهم العلامات التي تبرز تطور الإستثمار العقاري والإنطلاقة الناجحة لمشروعات القاهرة الجديدة

أكد الاستثمار العقاري في مصر خلال السنوات الماضية على قدرته الكبيرة في النهوض باقتصاد مصر،  حيث يعد الاستثمار العقاري استثمار آمن ومستقر بدرجة كبيرة في البلاد بوجه خاص على غرار أسواق أخرى عالمية ، ومن أهم العلامات التي تبزر ما يشهده هذا القطاع من تطور وإزدهار ظهرا من أول وهلة في الإنطلاقة الناجحة لعدة مشاريع شملت على وجة الخصوص مشروعات القاهرة الجديدة ، ما يلي : 

 

  • زيادة طلب العملاء على ضرورة توفير وحدات سكنية حديثة مقامة على الطراز الأوروبي جعلت المستثمرون يتوجهون إلى المناطق الجديدة بالقاهرة الجديدة لإنشاء مشروعاتهم العقاري هناك، مما ساهم في تحقيق المعادلة الناجحة التي تجمع بين تحقيق متطلبات العملاء من حيث تشطيب الوحدات السكنية بجودة عالية وبين تحقيق أعلى نسب الربحية.
  • تعد أحد أهم العلامات الدالة على تطور الإستثمار العقاري والإنطلاقة الناجحة لمشروعات القاهرة الجديدة  إقبال العملاء على تأجير وشراء الوحدات السكنية، لذلك كان لابد أن يقوم المستثمرون بالاستعانة بالخبراء الأجانب في تطوير شكل الوحدات السكنية والمناظر الطبيعية المطلة عليها مما يمثل عنصر جذب للراغبين في التمتع برفاهية العيش.
  • ساهمت المعارض العقارية المقامة في مصر التي تسعى إلى تحقيق تعاون مشترك بين دول العالم ومصر وبخاصة ألمانيا والصين في التأكيد على قوة الإستثمار العقاري والإنطلاقة الناجحة لمشروعات القاهرة الجديدة.
  • إن موقع القاهرة الجديدة ، وطبيعة المشروعات المقامة بها وما تتوفر فيه من خدمات ومرافق سواء الضرورية أو الكمالية التي تحقق تشبع بالرفاهية ، الأمان و الراحة في العيش ساهمت بشكل كبير في جذب رؤوس الأموال ، وزادت من الاقبال على الاستثمار في هذا القطاع تحديدا لما يظهره من مزايا . 

 

مميزات السكن في أحد مناطق القاهرة الجديدة

يظهر السكن في أحد مناطق القاهرة الجديدة عدة مميزات تجعل من المنطقة بأكملها منطقة جذب للعيش و الاستثمار على حد سواء ، ومن بين أهم هذه المميزات العديدة : 

 

  • الهدوء و البعد عن الضوضاء و الإزدحام :

أن السكن في أحد مشروعات القاهرة الجديدة مثل بيت الوطن وغيرها من المناطق الحضرية الجديدة  يضمن لك فرصة التمتع بسكن هادئ بعيدًا عن ضوضاء القاهرة والازدحام المروري، فقد تم إنشاء منطقة القاهرة الجديدة بالقرب من شارع التسعين الذي يقع بالقرب من مقر الجامعة الأمريكية الجديد ومطار القاهرة الدولي.

 

  • مكان عيش مناسب للمتمدرسين و الطللاب :

حيث يوجد عدد كبير من مدارس اللغات والجامعات الخاصة، مما يجعل الطلاب يتمتعون بفرصة عظيمة للحصول على أفضل الشهادات الجامعية من أعرق الجامعات. مما يجعل العائلات التي لديها أبناء لازالوا في طور التعليم من أكثر الأشخاص الذين يكون حصولهم على وحدة سكنية في القاهرة الجديدة فرصة لا تعوض. 

 

  • الأمن و السلامة :

تعد ميزة الأمن والحراسة الدورية على مدار 24 ساعة أحد أهم مميزات السكن في أحد مناطق القاهرة الجديدة، حيث توجد كاميرات مراقبة في مداخل ومخارج المشروعات السكنية ، و الموصلة بمراكز رجال الأمن الذين يتابعونها أول بأول . إضافة إلى مواصفات أمنية عالية لضمان السلامة من الحرائق أو ما يمكن أن يهدد السكان.

 

الواجهات المطلة على أماكن الترفيه و المناظر الطبيعية : حيث يشعر السكان القطانون بأحد مشروعات القاهرة الجديدة دون شك بالهدوء والاسترخاء بمجرد وقوع أبصارهم  على المناظر الطبيعية الخارجية، حيث روعة التصميم المعماري بالإضافة إلى المنتزهات والحدائق والنوادي الاجتماعية والرياضية مما يجعل ميزة التتمتع بحياة الرفاهية والرقي حاضرة جدا في هذه المشروعات بالتحديد. 

 

أبرز المشروعات السكنية في منطقة القاهرة الجديدة

تحتوي منطقة القاهرة الجديدة على عدة مشروعات سكنية مميزة ، يجعلها واحدة من أهم وأفضل الأماكن للعيش في مصر في منطقة توفر لسكانها جميع متطلبات الحياة ورفاهيتها في محيط راقي وآمن بعيدا عن الضوضاء و الإزدحام وفي نفس الوقت متكامل و مليئ بالحيوية ، ومن أبرز المشروعات السكنية يمكننا ذكر على سبيل المثال لا الحصر ما يلي : 

 

 

  • منطقة التجمع الخامس:

أنشأت منطقة التجمع الخامس في عام 2000م وهي تعد من أبرز المشروعات السكنية في منطقة القاهرة الجديدة، حيث تمكنت من تحقيق سلسلة من النجاحات منقطعة النظير خلال وقت قصير، مما أكد للمستثمرين أن الاتجاه نحو بناء مشروعات سكنية جديدة في المناطق الجديدة بالقاهرة وغيرها من المحافظات هو الحل الأمثل لزيادة استثماراتهم خلال وقت قصير.

حيث اتجه عدد كبير من المصريين والمغتربين لشراء وتأجير وحدات سكنية في منطقة التجمع الخامس نظرًا لقربها من الخدمات الأساسية مثل المدارس والجامعات وكبرى المراكز التجارية، مما أدى إلى إتاحة عدد كبير من فرص العمل للكثيرين.

 

 

  • قطعة 79 من مشروع بيت الوطن:

يعد مشروع قطعة 79 بيت الوطن من المشروعات الهامة والناجحة التابعة لشركة الأهرام العقارية، فقد تم تصميم الواجهات الخارجية للمشروعات السكنية على الطراز الحديث الذي يحاكي الطراز الأوروبي العصري مما يجعل ساكني مشروع القطعة 79 يشعرون بالتميز والرقي.

ويتميز مشروع القطعة 79 بقربه من شارع النوادي كما يحيط به مجموعة من المجمعات السكنية الراقية مثل كمبوند بالم هيلز.

 

 

  • هايد بارك القاهرة الجديدة : 

يعد هايد بارك القاهرة الجديدة ، من أفضل المجمعات السكنية بالمنطقة ، إذ يتميز المشروع بعدة مزايا أهمها موقعه الكائن في قلب مدينة القاهرة الجديدة وبالتحديد في أحد أهم الشوارع وهو شارع التسعين ، ونجده قريب من الجامعة الأمريكية حيث لا يبعد عنها سوى بمسافة لا تتعدى 3 كم . إضافة لكون الوصول من مكان الكموبند إلى مختلف مناطق القاهرة سهل وسلس. 

ميزة أخرى تنافسية بشكل كبير ، هي نمط الحياة الذي يوفره العيش في هايد بارك . حيث نجد جميع جميع المرافق الضرورية متوفرة ، إضافة إلى العديد من الخدمات سواء تجارية ، ترفيهية ، تعليمية أو غيرها مما يجعل الحياة فيه متكاملة. 

ومن أهم المميزات أيضا الأمن ، إد يتوفر على تشديدات ومواصفات أمنية صارمة توفر الأمان على مدار 24 ساعة . حيث المداخل مغلقة و الدخول يكون متحكما فيه. 

 

 العلاقة بين الاستثمار العقاري والإنطلاقة الناجحة لمشروعات القاهرة الجديدة 

لا شك أن الاستثمار العقاري في مصر يشهد تطورا كبيرا ، بل طفرة عقارية تظهر من خلال الأرباح التي يحققها المستثمرون ، والتي جذبت العديد من شركات التطوير العقاري من خارج مصر للاستفادة من الفرص التي يوفرها سوق العقارات في مصر . إضافة إلى طبيعية المشاريع سواء التجارية ، السكنية أو الصناعية  التي برزت بطابع جديد يجمع بين الأصالة و الحضارة . ومن أهم مظاهر التطور العقاري في مصر الإنطلاقة الناجحة لمشروعات القاهرة الجديدة ، حيث أصبحت تلقى هذه المنطقة على غرار مناطق أخرى طلبا كبيرا على الاستثمار و الإسكان ، نظرا لموقعها وما تقدمه من مميزات عديدة وفريدة. 

 

سجل الأن بأحد عروض قنديل العقارية المميزة والمتجددة دائما بخصومات وتسيهلات سداد لأول مرة فى عقارات التجمع الخامس على وحدات وشقق للبيع بالقاهرة الجديدة وشقق للبيع فى بيت الوطن بأحدث المشروعات العقارية والتى تتميز بواجهات معمارية بأحدث التصميمات بأكثر المواقع تميزاً بمدينة القاهرة الجديدة بجوار أهم المناطق الخدمية والحكومية وأشهر النوادى والمدارس والجامعات. سجل بياناتك بالموقع وسيتم التواصل معك مباشرة

بعض من مشروعاتنا

سجل الآن tel:19145

سجل الآن